Combined Post

Mag Posts

Combined Posts 2

Mag Post 2

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts

» » أبو تريكة يمكنه المشاركة مع الأهلي في مباراة الزمالك بدوري الأبطال


غير معرف 11:53 ص 0


لم يعد هناك ما يحول بين صانع اللعب محمد أبو تريكة والمشاركة مع فريقه الأهلي حامل اللقب في مواجهة الغريم التقليدي الزمالك في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد غد الأربعاء بعدما أعلن ناديه اليوم الاثنين عن وصول بطاقته الدولية من الإمارات.

وأمضى أبو تريكة البالغ من العمر 34 عاما الأشهر القليلة الماضية معارا في بني ياس حيث قاده للفوز بلقب بطولة الأندية الخليجية قبل أن يعود ليستكمل المشوار مع فريقه المصري في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي والزمالك في استاد الجونة بالمنتجع المطل على البحر الأحمر الساعة 1630 بالتوقيت المحلي (1430 بتوقيت جرينتش) في ظل توتر الأجواء السياسية والأمنية في أنحاء مختلفة بمصر.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت اليوم إن البطاقة الدولية لأبو تريكة وصلت وتم قيده في القائمة الأفريقية.

كما نقل الموقع عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قوله إن النادي قد حصل أيضا على البطاقة الدولية للظهير الأيمن أحمد فتحي الذي أعير لأشهر في هال سيتي الإنجليزي.

ولعب أبو تريكة دورا بارزا مع الأهلي منذ انتقاله إليه في مطلع 2004 وقاده للتتويج بأربعة ألقاب في المسابقة القارية.

كما أعلن الأهلي أن لاعب الوسط المدافع حسام عاشور شارك في التدريب في الجونة اليوم بعد شفائه من نزلة برد لم يكمل بسببها التدريب الأخير في القاهرة قبل السفر.

وتضم المجموعة الأولى أيضا فريقي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وليوبار بطل الكونغو اللذين تعادلا بدون أهداف في افتتاح منافسات المجموعة يوم السبت الماضي. المصدر / رويترز

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply